آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

صراع الصعود يحتدم في بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم

دخلت أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم مرحلة حاسمة بوصولها للدورة السادسة والعشرون وعلى بعد أربع دورات من انتهاء المنافسة ومعرفة الفرق التي ستصعد إلى للقسم الوطني الأول والتي ستغادر القسم الوطني الثاني.

الوداد الفاسي سيستقبل رجاء بني ملال، والراسينغ البيضاوي يستقبل نادي رجاء بني ملال، فيما نادي شباب ابن جرير سيرحل لمواجهة شباب المسيرة، والاتحاد الرياضي القاسمي سيرحل لمواجهة شباب أطلس خنيفرة، وجمعية سلا يستقبل الاتحاد الزموري للخميسات.

ولحساب نفس الجولة من البطولة الوطنية، النادي القنيطري يستقبل أولمبيك الدشيرة، ونهضة أتليتيك الزمامرة سيستقبل المغرب الفاسي فيما وداد تمارة سيرحل لمواجهة قصبة تادلة.

ويحتل نادي نهضة أتليتيك الزمامرة المركز الأول في الترتيب برصيد 47 نقطة متبوعا بالمغرب الفاسي برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن رجاء بني ملال صاحب المركز الثالث، ويأتي في المركز الرابع النادي القنيطري برصيد 39 نقطة ووداد تمارة في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويطارد شبح النزول للقسم الوطني الثاني كل من الوداد الفاسي صاحب المركز 13 برصيد 27 نقطة، وبفارق الأهداف عن شباب المسيرة صاحب المركز 14، والاتحاد الرياضي القاسمي صاحب المركز 15 وشباب قصبة تادلة في المركز 16 برصيد 19 نقطة.

يشار أنه عرفت الجولة الخامسة والعشرين من منافسات القسم الوطني الثاني نتائج متباينة للأندية المنافسة على الصعود لقسم الأضواء والأخرى الراغبة في الهروب من قسم الهواة وفي هذا التقرير ترصد “العمق” أبرز نتائج الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *