رونار يشيد بأداء بعدي ويعلق على غياب ميسي واختيار الأرجنتين (فيديو)
https://al3omk.com/402067.html

رونار يشيد بأداء بعدي ويعلق على غياب ميسي واختيار الأرجنتين (فيديو) خلال ندوة صحفية

أشاد الناخب الوطني هيرفي رونارد، بأداء عبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير والمنتخب المغربي، خلال المباراة التي أجراها أمام منتخب مالاوي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة رغم غياب ليونيل ميسي.

وأضاف رونار اليوم في الندوة التي تسبق مباراة المغرب والأرجنتين بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمدينة طنجة، أن الرحلة إلى مالاوي كانت صعبة، لكنني سعيد بأداء المنتخب الوطني.

وأوضح رونار أن اختيار منتخب الأرجنتين، جاء من أجل تغيير نمط المباريات المعهودة والوقوف على جاهزية العناصر الوطنية، مشيرا إلى أن المغرب ليس أول مرة يواجه منتخب الأرجنتين.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب المغربي لكرة القدم بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

وضمت اللائحة التي رافقت المنتخب الوطني إلى مالاوي 18 لاعبا، هم كل من منير المحمدي، ورضا التكناوتي، وفؤاد شفيق، وليد الحجام، بدر بانون، عبد المجيد يونس، عبد الكريم باعدي، أسامة الإدريسي، عبد الإله حافيظي، أنور تهامي، سفيان أمرابط، وليد الكرتي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، اسماعيل الحداد زكرياء حدراف، رشيد عليوي، وأيوب الكعبي.

يشار أن الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، التربص الإعدادي والذي أعقبته مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وستتبعه المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين نهاية شهر يوم الثلاثاء.

1

نهاية شهر غدا التلاتاء