https://al3omk.com/402084.html

باعدي والإدريسي وفجر يشيدون بالأجواء داخل المنتخب قبل لقاء الأرجنتين (فيديو) في ندوة صحفية بطنجة

يخوض المنتخب المغربي غدا الثلاثاء مباراته الودية أمام منتخب الأرجنتين على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بمصر.

اللاعب أسامة الإدريسي لاعب أزد ألكمار الهولاندي، والمنتخب المغربي، قال إن هناك فرق بين إفريقيا وأوروبا، ومن خلال مباراة مالاوي تعرفت على جو اخر لم اعهده.
https://i2.wp.com/al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/kKMdY.jpg?w=660&ssl=1
ونفى الإدريسي وجود ضغوطات من قبل هولاندا بهدف ارتداء قميص المنتخب الوطني، مشيرا انه أخبر نادي أزيد ألكمار الهولندي واحترموا قراره بشكل عادي.

اللاعب فيصل فجر، أكد أنه مباراة كجميع المباريات، نحن في المغرب وسنلعب من اجل بلادنا وجمهورنا وما يهمني هو الفوز مضيفا أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين كبار.

عبد الكريم باعدي، توجه بالشكر للناخب الوطني على ثقته، في اول مبارة من اجل حمل القميص الوطني والدفاع عن الوانه، مضيفا أنه سيستغل فراغ كرة القدم من مركز ظهير أيسر والعمل من أجل تجاوز هذا الأمر.
https://i2.wp.com/al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/sTIVc.jpg?w=660&ssl=1
وكان الناخب الوطني أعلن يوم عن التشكيلة الرسمية للأسود والتي تضم 33 لاعبا، والتي دخلت في تربص إعدادي أعقبته مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

يشار أن الناخب الوطني هيرفي رونار قرر خوض الحصص التدريبية تحضيرا لمبارتي مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين بالملعب الكبير بطنجة بداية من الاثنين 18 مارس، وذلك بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك