آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

باعدي والإدريسي وفجر يشيدون بالأجواء داخل المنتخب قبل لقاء الأرجنتين (فيديو)

يخوض المنتخب المغربي غدا الثلاثاء مباراته الودية أمام منتخب الأرجنتين على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بمصر.

اللاعب أسامة الإدريسي لاعب أزد ألكمار الهولاندي، والمنتخب المغربي، قال إن هناك فرق بين إفريقيا وأوروبا، ومن خلال مباراة مالاوي تعرفت على جو اخر لم اعهده.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/kKMdY.jpg
ونفى الإدريسي وجود ضغوطات من قبل هولاندا بهدف ارتداء قميص المنتخب الوطني، مشيرا انه أخبر نادي أزيد ألكمار الهولندي واحترموا قراره بشكل عادي.

اللاعب فيصل فجر، أكد أنه مباراة كجميع المباريات، نحن في المغرب وسنلعب من اجل بلادنا وجمهورنا وما يهمني هو الفوز مضيفا أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين كبار.

عبد الكريم باعدي، توجه بالشكر للناخب الوطني على ثقته، في اول مبارة من اجل حمل القميص الوطني والدفاع عن الوانه، مضيفا أنه سيستغل فراغ كرة القدم من مركز ظهير أيسر والعمل من أجل تجاوز هذا الأمر.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/03/sTIVc.jpg
وكان الناخب الوطني أعلن يوم عن التشكيلة الرسمية للأسود والتي تضم 33 لاعبا، والتي دخلت في تربص إعدادي أعقبته مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

يشار أن الناخب الوطني هيرفي رونار قرر خوض الحصص التدريبية تحضيرا لمبارتي مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين بالملعب الكبير بطنجة بداية من الاثنين 18 مارس، وذلك بحصة تدريبية مغلقة بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *