آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بحضور لاعبين من البطولة.. معنويات مرتفعة للأسود قبل لقاء الأرجنتين

واصل اليوم المنتخب المغربي الحصص التدريبية بالملعب الكبير لمدينة طنجة، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين في إطار الاستعدادات لكأس أمم إفريقيا 2019، وودية الأرجنتين على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة بحضور لاعبين من البطولة الوطنية.

واختار الناخب الوطني إلى جانب 15 لاعبا ثمانية أسماء ويتعلق الأمر بمنير المحمدي ورضا التكناوتي وأسامة الأدريسي ورشيد العليوي والمهدي بوربيعة ويوسف ايت بناصر وكريم باعدي ويونس عبد الحميد.

وكانت اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار، قد ضمت سبعة لاعبين محليين للمشاركة في التربص الإعدادي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب مالاوي الرسمية، والمنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية نهاية شهر مارس الجاري بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

وتوجد بلائحة المنتخب الوطني كل من بدر بانون، وعبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف من فريق الرجاء، ومن نادي الوداد كل من محمد رضى التكناوتي وإسماعيل أحداد، بالإضافة إلى لاعب نادي حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.

يشار إلى أن الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية الأول للأسود 33 لاعبا، دخلت في تربص إعدادي من أجل خوض مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، التي انتهت بالتعادل، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *