https://al3omk.com/402366.html

إجراءات أمنية مشددة تسبق مباراة المغرب والأرجنتين بطنجة (صور) الاستعدادات لكان 2019

شهدت جنبات الملعب الكبير لمدينة طنجة تعزيزات أمنية مكثفة قبل إجراء المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني اليوم في إطار الاستعدادات لكأس أمم إفريقيا 2019 المقرر تنظيمها بدولة مصر.

وعاينت جريدة “العمق” تعزيزات أمنية وتخصيص ممرات حديدية قبل الوصول إلى أبواب الملعب وسط مراقبة أمنية مشددة تفاديا لوقوع أي حالة من الفوضى والتدافع وبهدف إنجاح المباراة وتنظيمها بشكل محكم.

وستلعب المباراة بشبابيك مغلقة من أجل إنجاح المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين المغربي والأرجنتيني، كما أنه تم في وقت سابق تخصيص ثلاثة مدن لبيع واقتناء التذاكر تفاديا لوقوع الازدحام أثناء اقتناء التذاكر.

وعلى منوال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره التنزاني ضمن تصفيات أمم إفريقيا الماضية، اختار القائمون على تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين الودية تحضير “تيفو” كبير لتأثيث جنبات الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وكان آخر تيفو رفع في مباراة المغرب ضد تنزانيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الماضية، والذي جاء بعد الفوز على منتخب الجزائر بنتيجة أربعة أهداف، والذي كان مضمونه « came back »، بعد أن غاب المنتخب الوطني طويلا على التتويج في كأس أمم إفريقيا.