الكرة العالمية، الكرة المغربية

الشوط الأول من مباراة المغرب والأرجنتين ينتهي بلا غالب ولا مغلوب ( صور)

انتهى الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع اليوم المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة بنتيجة التعادل دون أهداف.

وعلى منوال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره التنزاني ضمن تصفيات أمم إفريقيا الماضية، اختار القائمون على تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين الودية تحضير “تيفو” كبير لتأثيث جنبات الملعب الكبير لمدينة طنجة.

المباراة التي عرفت غياب اللاعبين حكيم زياش وأمرابط من جانب المنتخب المغربي وليونيل ميسي من جانب المنتخب الأرجنتيني بسبب إصابته خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الأرجنتيني والفينزويلي.

المنتخب المغربي دخل المباراة في حراسة المرمى بياسين بونو، باقي الاسماء المهدي بنعطية، اشرف حكيمي، غانم سايس، يونس بلهندة، مبارك بوصوفة، مروان داكوسطا، سفيان بوفال، خالد بوطيب، كريم الاحمدي.

فيما دخل المنتخب الأرجنتيني بكل من اندريا استبان، كتمان ولتر، بارديس روبيرتو، اكونا ماركوس، باولو ديبلا، دو بول ريدريكس، ملرتينس لوتراو، مونتيل گونزالو، رودريگز گوديو.


يشار ان المنتخب المغربي بتشكيلة مغايرة للتشكيلة التي لعبها بها أمام منتخب مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف وعرفت مشاركة لاعبين محليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *