العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

قبل أمم إفريقيا .. الأرجنتين تهزم المغرب في ودية طنجة

انتهت المباراة الودية التي جمعت اليوم المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة بنتيجة هدف دون رد.

وسجل للمنتخب الأرجنتيني اللاعب انخيل كوليا لاعب أتليتيكو مدريد الاسباني في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

مباراة اليوم كانت فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، حيث تم تعويض المهدي بنعطية بيونس عبد الحميد.

وفي حدود الدقيقة 73 قام الناخب الوطني بإقحام فيصل فجر مكان اللاعب مبارك بوصوفة، ورشيد العليوي مكان خالد بوطيب للوقوف على إمكانيات العناصر الوطنية، وفي حدود الدقيقة 78 تم تعويض مروان داكوسطا بأسامة الإدريسي.

من جانبه أجرى سكالوني مدرب منتخب الارجنتين،  تغيرات كثيرة على تشكيلته الرسمية التي أقحمها في بداية المباراة كان أبرزها تغير بولو ديبالا بكليسو جيوفاني في حدود الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وعرفت المباراة غياب اللاعبين حكيم زياش ونور الدين أمرابط من جانب المنتخب المغربي وليونيل ميسي من جانب المنتخب الأرجنتيني بسبب إصابته خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الأرجنتيني والفينزويلي.

وكان المنتخب المغربي دخل المباراة في حراسة المرمى بياسين بونو، باقي الاسماء المهدي بنعطية، اشرف حكيمي، غانم سايس، يونس بلهندة، مبارك بوصوفة، مروان داكوسطا، سفيان بوفال، خالد بوطيب، كريم الاحمدي.

فيما دخل المنتخب الأرجنتيني بكل من اندريا استبان، كتمان ولتر، بارديس روبيرتو، اكونا ماركوس، باولو ديبلا، دو بول ريدريكس، ملرتينس لوتراو، مونتيل گونزالو، رودريگز گوديو.

يشار ان المنتخب المغربي دخل بتشكيلة مغايرة للتشكيلة التي لعبها بها أمام منتخب مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، والتي انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف وعرفت مشاركة لاعبين محليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *