العمق الرياضي

سكالوني: منتخب المغرب يضم لاعبين جيدين والرياح أنستنا أننا في مباراة كرة قدم

قال مدرب المنتخب الأرجنتيني سكالوني إن المنتخب المغربي يضم في صفوفه لاعبين جيدين ، وأن المباراة أمام المغرب كان امتحانا جيدا كما قال أنه لا يعتقد أنه كان في مباراة كرة قدم بسبب قوة الرياح أثناء المباراة.

وأضاف الناخب الأرجنتيني الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام عقب لقاء المغرب والأرجنتين أن كتيبته تجاوزت مباراة فنزويلا واحتفظت منها بما هو إيجابي، كما صرح أن المباراة كانت لتجريب مجموعة من اللاعبين خصوصا أن هناك من يشارك لأول مرة رفقة منتخب التانغو.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف سجله اللاعب انخيل كوليا لاعب أتليتيكو مدريد الاسباني في الدقيقة 82 من عمر المباراة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة .

وعرفت المباراة غياب اللاعبين حكيم زياش ونور الدين أمرابط من جانب المنتخب المغربي وليونيل ميسي من جانب المنتخب الأرجنتيني بسبب إصابته خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الأرجنتيني والفينزويلي.

وكان المنتخب المغربي قد دخل المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى ياسين بونو، باقي الاسماء المهدي بنعطية، أشرف حكيمي، غانم سايس، يونس بلهندة، امبارك بوصوفة، مروان داكوسطا، سفيان بوفال، خالد بوطيب، كريم الاحمدي.

فيما دخل المنتخب الأرجنتيني بكل من اندريا استبان، كتمان ولتر، بارديس روبيرتو، اكونا ماركوس، باولو ديبلا، دو بول ريدريكس، ملرتينس لوتراو، مونتيل گونزالو، رودريگز گوديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *