العمق الرياضي

رونار : لست من يتحكم بأحوال الطقس وانهزمنا بسبب خطأ بسيط

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إن المنتخبين قد لعبا بشكل جيد وأن الظروف المناخية تحكمت في مصير المباراة حيث قال إنه ليس من يتحكم في الظروف المناخية وأنه سبق له مشاهدة مباريات على نفس الملعب كانت جيدة ، كما صرح أن الهزيمة راجعة لخطأ بسيط وبسبب تشتت انتباه لاعبي المنتخب المغربي .

وصرح رونار الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام عقب لقاء المغرب والأرجنتين أن يوسف النصيري قد تعرض للإصابة وبعد خضوعه للفحوصات تبين أنه لا يستطيع المشاركة في اللقاء ، أما بخصوص مباريات الكان فقال الناخب الوطني أنه يجب الانتظار حتى إجراء القرعة وسيتم التخطيط للمباريات بعد ذلك.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف سجله اللاعب انخيل كوليا لاعب أتليتيكو مدريد الاسباني في الدقيقة 82 من عمر المباراة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة .

وعرفت المباراة غياب اللاعبين حكيم زياش ونور الدين أمرابط من جانب المنتخب المغربي وليونيل ميسي من جانب المنتخب الأرجنتيني بسبب إصابته خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الأرجنتيني والفينزويلي.

وكان المنتخب المغربي قد دخل المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى ياسين بونو، باقي الاسماء المهدي بنعطية، أشرف حكيمي، غانم سايس، يونس بلهندة، امبارك بوصوفة، مروان داكوسطا، سفيان بوفال، خالد بوطيب، كريم الاحمدي.

فيما دخل المنتخب الأرجنتيني بكل من اندريا استبان، كتمان ولتر، بارديس روبيرتو، اكونا ماركوس، باولو ديبلا، دو بول ريدريكس، ملرتينس لوتراو، مونتيل گونزالو، رودريگز گوديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *