أدب وفنون، حوارات

حديدان يسافر إلى مصر القديمة ويجد الستاتي ملكا يحكم الفراعنة

يخوض الفنان المغربي عبد العزيز الستاتي لأول مرة تجربة التمثيل في عمل تلفزيوني كوميدي سيتابعه المغاربة في رمضان 2019 على شاشة القناة الثانية.

ويلعب الستاتي دور فرعون في سلسلة “حديدان عند الفراعنة” التي تأتي هذه السنة بحلة جديدة وسط أهرام مصر القديمة ورفقة آلهتهم وملوكهم العظماء.

وعن خوضه تجربة التمثيل لأول يقول عبد العزيز الستاتي في تصريح لجريدة العمق “سعيد جدا بلقاء المتابع المغربي لأعمال الرمضانية، لكني لا أستطيع البوح بأي تفاصيل حتى إنهاء التصوير”.

وحسب مصدر خاص بالجريدة فإن كمال كاظيمي بطل أجزاء السلسلة الشيقة، ينتقل من كليز بعدما وضع نفسه في صندوق في آخر حلقة من سلسلة “حديددان في كيليز” من أجل العودة إلى عالمه، لكنه يجد نفسه في عالم الفراعنة وسط أهرامات مصر العريقة.

ويخوض بطل السلسلة مغامرات جديدة رفقة عبد العزيز الستاتي، ياسين أحجام، وعبد الصمد الغرفي، ليلى الحديوي، وداداس ووالجوه الفنية التي شاركت في كل مواسم العمل، بالإضافة إلى أخرين يخوضون التجربة لأول مرة.

وكشف المصدر ذاته لجريدة العمق أن المخرج ابراهيم الشقيري “سيأخذ المتابع للسلسلة إلى عالم جديد ملئي بالمفاجآت الغير متوقعة في ديكور مشابه لعالم الفراعنة، مع الاحتفاظ بالطابع الكوميدي الذي ميز السلسلة في كل أجزائها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *