آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حسنية أكادير يمطر شباك الكوكب ويعمق جراحه في مؤخرة الترتيب

عمق نادي حسنية أكادير جراح الكوكب المراكشي اليوم، على ارضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل للحسنية الهدف الأول جلال الداودي في الدقيقة 11، وأضاف الهدف الثاني أيوب ملوكي في الدقيقة 29، فيما أضاف جلال الداودي الهدف الثالث في الدقيقة 30، وأضاف يوسف الفحلي الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر المباراة،كريم ايت محمد أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 91، فيما قلص النتيجة للكوكب ياسين الدهبي في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 33 نقطة خلف الوداد البيضاوي المتصدر وبفارق الأهداف عن اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون اهداف.

وكانت مباراة الريف الحسيمي انتهت أمام نظيره أولمبيك آسفي انتهت بالتعادل دون أهداف، كما انتهت مباراة مولودية وجدة ونادي سريع وادي زم بدون أهداف لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويحتل نادي نادي شباب الريف الحسيمي المركز 15 برصيد 21 نقطة، فيما الكوكب المراكشي يحتل المركز 16 في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار أن البطولة الوطنية الوطنية توقفت خلال فثرة التواريخ المحددة للإتحاد الدولي لكرة القدم والتي تخصص لإجراء المباريات الدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *