آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدفاع الجديدي يوقف سلسلة انتصارات الوداد البيضاوي (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد البيضاوي بنادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيحة التعادل هدف في كل مرمى.

سجل للوداد اللاعب بابا توندي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد رصيده من النقاط إلى 49 نقطة في المركز الاول، فيما رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 26 نقطة في المركز 11.

وعمق أمس نادي حسنية أكادير جراح الكوكب المراكشي ، على أرضية ملعب ادرار بمدينة أكادير لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم وفاز عليه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

وكان اللقاء الذي جمع أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

وكانت مباراة الريف الحسيمي انتهت أمام نظيره أولمبيك آسفي انتهت بالتعادل دون أهداف، كما انتهت مباراة مولودية وجدة ونادي سريع وادي زم بدون أهداف لحساب الجولة 22 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويحتل نادي نادي شباب الريف الحسيمي المركز 15 برصيد 21 نقطة، فيما الكوكب المراكشي يحتل المركز 16 في ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار أن البطولة الوطنية الوطنية توقفت خلال فثرة التواريخ المحددة للإتحاد الدولي لكرة القدم والتي تخصص لإجراء المباريات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *