آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

صراع الصعود يحتدم بالقسم الثاني .. المتصدر يواجه مطارده المباشر

يستقبل نادي نهضة الزمامرة المتصدر لبطولة القسم الوطني الثاني برصيد 47 نقطة، نادي المغرب الفاسي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم في مباراة سيدير أطوارها الحكم التيازي يوم الثلاثاء 2 أبريل.

ولحساب نفس الجولة سيستقبل نادي وداد فاس رجاء بني ملال، والراسينغ البيضاوي يستقبل الرياضي السالمي، وشباب المسيرة يستقبل نادي شباب ابن جرير وشباب أطلس خنيفرة سيواجه الاتحاد الرياضي القاسمي.

وسيستقبل نادي جمعية سلا على أرضية ملعبه وأمام جماهيره نادي الاتحاد الزموري للحميسات، والنادي القنيطري سيستقبل أولمبيك الدشيرة، فيما نادي قصبة تادلة سيواجه على أرضية ملعبه وأمام جماهيره نادي وداد تمارة.

وعرفت الجولة الخامسة والعشرين من منافسات القسم الوطني الثاني نتائج متباينة للأندية المنافسة على الصعود لقسم الأضواء والأخرى الراغبة في الهروب من قسم الهواة،

ففي قمة مواجهات الجولة تفوق المغرب الفاسي على ميدانه وأمام جماهيره بهدف نظيف على النادي القنيطري، أما المتصدر نهضة الزمامرة فقد اكتفى بالتعادل بهدفين في كل مره أمام شباب قصبة تادلة بميدان هذا الأخير، كما تعادل رجاء بني ملال أمام وداد تمارة بهدفين في كل مرمى.

وتعادل الاتحاد الزموري للخميسات أمام شباب أطلس خنيفرة دون أهداف وهي نفس نتيجة مواجهة اتحاد سيدي قاسم وشباب المسيرة ثم النادي الرياضي السالمي ووداد فاس. وفاز أولمبيك دشيرة على الجمعية السلاوية بهدفين نظيفين بينما تفوق شباب بنجرير على الراسينغ البيضاوي بهدفين مقابل هدف.

ورغم تعادله واصل نهضة الزمامرة تصدر سبورة الترتيب برصيد 47 نقطة بينما ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة وهو نفس رصيد رجاء بني ملال في المركز الثاني بينما ظل النادي القنيطري في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

واقترب شباب قصبة تادلة أكثر من قسم الهواة حيث استمر في المركز الأخير برصيد 19 نقطة ثم يأتي في المركز ما قبل الأخير اتحاد سيدي قاسم برصيد 27 نقطة وهو نفس رصيد شباب المسيرة صاحي المركز الرابع عشر والوداد الفاسي صاحب المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *