أدب وفنون

فريدة بطلة “سامحيني” تحل بالمغرب .. وتثير غضبا فيسبوكيا كبيرا

حلت الممثلة التركية شيماء كوركماز المعروفة بالمغرب باسم “فريدة” بطلة مسلسل سامحيني الذي يعرض منذ سنوات على شاشة القناة الثانية، ضيفة في مهرجان “قفطان مزاغان” في دورته الثامنة.

وأثار حضور الممثلة التركية غضبا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انتشار مقطع فيديو يوثق إهانة مدير أعمالها لعدد من الصحافيين، رافضا إجراء حوارات مع عدد من المواقع الالكترونية المغربية.

وظهرت الممثلة التركية مرتدية القفطان المغربي، بينما سعى عدد من الصحافيين للحصول على كلمات باللغة العربية من الممثلة التي استوطن مسلسلها القناة الثانية لأزيد من 5 سنوات.

وانتشر المقطع المذكور على نطاق واسع، كما لقي انتقادا كبيرا لمتابعين وصفوا مدير أعمالها “بالمتعجرف”، بينما أكدت الممثلة التركية في تصريح سابق أنها “أعجبت بالقفطان المغربي وتمنت ارتدائه في حفل زفافها”.

وأشار مدير أعمال الممثلة في المناوشات التي وقعت مع الصحافيين، إلى أن شيماء كوركماز لا يمكنها الحديث مع المواقع الالكترونية بسبب إحساسها بالإعياء الشديد، مكتفية بالقول “أحب المغرب”.

وتعد هذه الزيارة الثانية من نوعها للممثلة التركية، إذ شاركت في أكتوبر الماضي بفعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمدينة الحسيمة.

يذكر أن الممثلة التركية شيماء كوركماز ولدت في دجنبر من سنة 1988 بمدينة أسكى في تركيا، وتعتبر من بين الممثلات الرائدات في السينما التركية من خلال تجسيدها لعدد من الأدوار في السينمائية.

وقامت بالمشاركة في عدد من المسلسلات التركية التي لقيت انتشارا واسعا بالعالم العربي من بينهم تجسيدها لدور البطولة في مسلسل “سامحيني” الذي يعرض على شاشة القناة الثانية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *