آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

النهضة البركانية وأولمبيك خريبكة يقتسمان نقاط الجولة 23

تعادلت النهضة البركانية مع ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وكان أولمبيك خريبكة سباقا للتسجيل في الدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق الإيفواري كواسي ياو، قبل أن يعدل التوغولي لابا كودجو النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة ظل النهضة البركانية في المركز التاسع برصيد 28 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما استمر أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة، كما عرفت المباراة طرد العربي الناجي لاعب نهضة بركان.

وكان الوداد البيضاوي قد أمطر فريق الوداد البيضاوي شباك ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم ياسين بوسليم.

ولنفس الجولة تجرى يوم غد الثلاثاء أربع مباريات تجمع كل من يوسفية برشيد ومولودية وجدة، ثم أولمبيك آسفي في مواجهة حسنية أكادير، والفتح الرباطي في استضافة الدفاع الحسني الجديدي، ثم سريع واد زم والمغرب التطواني.

وتختم الجولة الثالثة والعشرين يوم الأربعاء بلقاء كل من اتحاد طنجة والجيش الملكي ثم الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *