أدب وفنون

بدر سلطان: أنا رجل شرقي وتعرضت للخيانة .. وأرفض تعنيف المرأة

“j’ai pas envie نعاود الغلطة” هكذا عبر المغني بدر سلطان عن خيبته من حبه الذي باء بالفشل بعدما تعرض للخيانة من طرف حبيبة كان ينوي الارتباط بها، قبل أن يصدر هذا العمل ليعبر من خلاله عن ألمه من هذه التجربة.

وتدور أحداث أغنيته الجديدة عن قصة عشق دفنها منذ مدة وعانى من تبعاتها النفسية، الأمر الذي يؤكده سلطان في حوار مع جريدة “العمق”: “إنها قصة واقعية عشتها قبل فثرة، إذ كنت انوي الارتباط بفتاة بعدما أحببتها لكنها خانتني وانتهت علاقتها عند اكتشافي لخيانتها”.

وعن توظيف صاحب أغنية “الفرحة بكاتني” قصته في إصداره الجديد، يوضح في حديثه للجريدة: “كل الأغاني الخاصة بي تتحدث عن تجاربي الخاصة، لهذا تلقى تفاعلا كبيرا من طرف المتابعين كونها توصل واقعا معاشا مشتركا مع تجارب كل الناس”.

وبخصوص مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة صراخه في وجه فتاة، قال سلطان: “ذلك المقطع سرب من كواليس فيديو كليب الأغنية ولا علاقة له بالعنف ضد النساء كما وصفه البعض”.

وزاد المغني ذاته القول: “فعلا أنا رجل شرقي (ودمي سخون) لكن بالمقابل لا يمكنني تعنيف امرأة لأنني من مناصري المرأة المغربية وأدافع عنها وعن حقوقها، ولا أقبل قضية تعنيفها لإثبات رجولتي”.

وأوضح بدر سلطان “لقد تسبب لي هذا التسريب بمشاكل كثيرة خاصة أن عناوين الموضوع لم تنصفني وأثارت جدلا كبيرا، بالمقابل لا أنكر لقد ساعدتني في الحملة الإعلانية للأغنية بالرغم من أنها لم تكن مقصودة عكس ما ضن البعض”.

أما عن مشاريعه المستقبلية، يقول سلطان: “أستعد لإطلاق أغنية دينية تزامنا مع شهر رمضان، وسعيد جدا بهذه التجربة التي أخوضها لأول مرة”.

تجدر الإشارة إلى أن كلمات أغنيته الجديدة من إبداع الجزائري نسيم التونسي، ومن توزيع أحمد زايد، أما الإخراج فقد كان من رؤية عماد أزويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *