https://al3omk.com/405402.html

المنتخب النسوي ينهزم أمام مالي في التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية الإياب بسلا الأحد المقبل

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته مساء أمس الأربعاء، بالمنتخب المالي، وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، في هذه المباراة التي أقيمت بالعاصمة المالية باماكو، اللاعبة نجاة البدري.

المباراة تدخل في إطار ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى أطوارها بالعاصمة اليابانية طوكيو عام 2020، علما أن لقاء الإياب سيحتضنه ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا يوم الأحد 7 أبريل 2019.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، سافر الأحد الماضي إلى دولة باماكو تحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم الأربعاء 3 أبريل بالمنتخب المالي، برسم ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، التي جرت أطوارها بالعاصمة اليابانية طوكيو عام 2020.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكدت في بلاغ لها، أن لقاء الإياب سيحتضنه ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا يوم الأحد 7 أبريل، وأنه وجهت الدعوة إلى 24 لاعبة للسفر رفقة المنتخب المغربي إلى دولة بامكو.

ورافق المنتحب كل من خديجة الرميشي، وعزيزة الرباح، ونعيمة فاضل، نجاة بدري، حنان أيت الحاج، ابتسام الجريدي، فاطمة تكناوت، سناء مسودي، نهيلة بنزينة، غزلان شهيري، سهام بوخامي، غزلان الشباك، سلوى حمرطوبة، فاطمة الزهراء دحموس، من فريق الجيش الملكي. وأسية زهير من شباب أطلس خنيفرة، وايمان عبد الأحد، من جمعية عين عتيق، وحياة خيرو، من بلدية العيون، وصفاء بنوك من نجاح سوس، وزينب رضواني، وشيماء الإدريسي، وسمية هادي، وكوثر ماحي، من جمعية عين حرودة، ومريم هجري، من سبورتينغ هويلفا الإسباني، والنقاش اللودي من ديجون الفرنسي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك