https://al3omk.com/405417.html

أشرف حكيمي يخضع لعملية جراحية على مستوى القدم كللت بالنجاح لاعب بروسيا دورتموند الألماني

كللت العملية الجراحية التي أجراها لاعب المنتخب المغربي ولاعب بروسيا دورتموند الألماني، أشرف حاكيمي بالنجاح بعد أن أصيب الأسبوع الماضي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فولسفورغ ضمن فعاليات الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان لاعب المنتخب المغربي ونادي بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي خرج مصابًا من مباراة فريقه أمام فولفسبورغ، السبت الماضي بالدوري الألماني، بعدما دخل بديلا في الشوط لثاني عقب إصابة عبدو ديالو، ليخرج أيضا مصابا بعد 25 دقيقة من اللعب.

نادي بروسيا دورتموند أكد عبر حسابه على تويتر، أن أشرف حكيمي تعرض لكسر في مشط القدم، وسيغيب حتى نهاية الموسم، وأنه سيجري عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأصيب أيضا خلال مباراة الرجاء والترجي برسم السوبر الإفريقي زكرياء الحافيظي الذي لعب رفقة المنتخب المغربي في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 أمام منتخب مالاوي.

إصابة الحافيظي ستبعده عن الميادين حتى نهاية الموسم لإستحالة مزاولته كرة القدم خلال الفترة المقبلة إلى أن يتماثل للشفاء بشكل كامل، وهو ما يعني ابتعاده عن خوض نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

نجم ليغانيس والمنتخب المغربي يوسف النصيري، بات هو الآخر مهددا بعدم المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا بعد إصابته جراء إلتحام مع يونس عبد الحميد، وهو ما يدفع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى البحث عن بدائل لتعويض غياب اللاعبين الثلاثة المحتمل.

وتعرض ثلاثة لاعبين يمارسون ضمن المنتخب الوطني لكرة القدم تم استدعاؤهم في آخر مبارتين أجراهما المنتخب المغربي، لإصابات قد تبعدهم عن منافسات أمم إفريقيا المقررة بدولة مصر.

الإصابات التي تعرض لها ثلاثة من لاعبي المنتخب المغربي سترغم الناخب الوطني هيرفي رونار على البحث عن بدائل، خصوصا مكان النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار لبروسيا دورتموند الألماني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك