آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

نهضة الزمامرة يواجه أولمبيك الدشيرة لاقتناص بطاقة الصعود للقسم الـ1

أصبح نادي نهضة أتليتيك الزمامرة الممارس بالقسم الوطني الثاني، على بعد نقطة وحيدة من الصعود للقسم الوطني الأول، وذلك على بعد ثلاثة دورات من نهاية بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وسيرحل نادي نهضة الزمامرة لمواجهة أولمبيك الدشيرة برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية، فيما سيواجه المغرب الفاسي شباب قصبة تادلة، والإتحاد الرزموري للخميسات يستقبل النادي القنيطري، وجمعية سلا سيرحل لمواجهة الاتحاد الرياضي القاسمي.

نادي شباب ابن جرير سيستقبل شباب أطلس حنيفرة، وشباب المسيرة سيرحل لمواجهة النادي الرياضي السالمي، ورجاء بني ملال يستقبل الراسيغ البيضاوي، فيما الوداد الفاسي سيرحل لمواجة وداد تمارة.

ويتصدر نادي أتليتيك الزمامرة المرتبة الأولى بـ50 نقطة متبوعا برجاء بني ملال برصيد 43 نقطة، والمغرب الفاسي بـ42 نقطة، والنادي القنيطري بـ40 نقطة.

بينما يحتل قصبة تادلة المركز الأخير خلف شباب المسيرة صاحب المركز 15 في المركز 27، والنادي الرياضي السالمي صاحب المركز 14 برصيد 28 نقطة، وجمعية سلا في المركز 13 برصيد 28 نقطة، والوداد الفاسي صاحب المركز 28 نقطة.

يشار إلى أن نادي قصبة تادلة يحتل المركز 16 في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم بـ 20 نقطة من أصل 26 مباراة لعبها، بفوزه في ثلاثة مباريات وتعادل في 11 مباراة، كما أنه خسر 12 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *