آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

حمد الله يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد الهاتريك في شباك الرائد

واصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله تألقه رفقة فريقه النصر السعودي بعد أن عاد إلى تسجيل هاتريك من جديد في المباراة التي جمعت فريقه الرائد لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري السعودي وهي المباراة التي آلت لرفاق حمد الله بخماسية نظيفة.

واستطاع حمد الله أن يصبح الهداف التاريخي لفريق النصر السعودي خلال موسم واحد بعد أن وصل إلى الهدف الخامس والعشرين متجاوزا النجم التاريخي للفريق ماجد بن عبد الله ومحمد السهلاوي اللذان سجلا 21 هدف لكل منهما.

وعلى بعد أربع جولات من نهاية الدوري استطاع عبد الرزاق حمد الله معادلة رقم أحمد البهجة كأفضل هداف مغربي في موسم واحد بالدوري السعودي برصيد 25 هدف في انتظار نهاية الدوري، كما وصل إلى الهدف 38 له رفقة فريقه السعودي هذا الموسم في كافة البطولات.

ووصل حمد الله إلى الهاتريك رقم 13 للاعبين المغاربة في الدوري السعودي والتي تناوب على تسجيلها سبعة لاعبين ، كما استطاع الوصول إلى الهدف رقم 134 في كافة البطولات المحلية التي شارك فيها.

وعلى المستوى الشخصي تجاوز حمد الله ابن مدينة آسفي رقمه السابق من الأهداف في موسم واحد بالدوري حيث كان قد سجل سنة 2014 في الدوري الصيني 22 هدف.

يشار إلى أن حمد الله يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 25 هدف ، كما يتصدر فريقه النصر الذي يضم في صفوفه كذلك المغربي الآخر نور الدين امرابط الدوري السعودي برصيد 61 نقطة على بعد أربع جولات من نهاية الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *