آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رسميا .. الريف الحسيمي ينفصل عن المدرب بيدرو بنعلي

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن نادي شباب الريف الحسيمي انفصل رسميا عن المدر بيدرو بنعلي بسبب سوء نتائج الفريق الذي أصبح مهددا بمغادرة القسم الوطني الأول.

وأضاف مصدر الجريدة أن بيدرو بنعلي خرج من الحصة التدريبية أمس السبت من التداريب كشكل احتجاجي، وأن النادي لم يقرر بعد من سيخلف بيدرو لتدريب النادي.

ويعيش نادي الريف الحسيمي على إيقاع أزم داخلية خانقة تمتلث في تقديم أعضاء المكتب المسير للنادي في وقت سابق استقالة جماعية من الفريق، بالإضافة إلى بعض المستخدمين داخل النادي، وتزايد حدة التوتر بين أعضاء النادي والمدرب بيدرو بنعلي.

وكان المكتب المسير للنادي عبر في بيان له عن عدم استيعابه لمواقف مدرب الفريق بيدرو بنعلي الذي استنفد فترة غيابه بترخيص من أحد الأطباء لأسبوعين، وطالب بتمديد إجازته المرضية، مشيرا أن بنعلي يتهرب من المسؤولية في وقت يجتاز النادي ظروفا صعبة على مستوي الترتيب ومهدد بالهبوط.

وكان نادي الريف الحسيمي وقع عقدا يمتد لموسم واحد، وبقيمة مالية تقدر بما يقارب 10 ملايين سنتيم شهريا، من نسيان الإقصاء المبكر من منافسات كأس العرش على يد النادي القنيطري بـ4 أهداف، والبصم على موسم جيد رفقة النادي.

يشار أن النادي يحتل المركز 15 في ترتيب أندية القسم الأول بالبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 21 نقطة من أصل 22 مباراة أجراها النادي حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 وانهزم في 11 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *