https://al3omk.com/406096.html

طاليب لـ”العمق”: هدفنا ضمان موقع يتيح لنا المشاركة إفريقيا المدير التقني لنادي اتحاد طنجة

أكد المدير التقني لنادي اتحاد طنجية، عبد الرحيم طاليب، إن هدف الفريق خلال ما تبقى من دورات الموسم الكروي الحالي هو تحسين موقعه في سبورة الترتيب وضمان موقع يضمن له المشاركة في المنافسات الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف طاليب في تصريح لجريدة “العمق”، أن النادي استطاع تجاوز الوضعية السيئة التي عاش علي إيقاعها فثرة قصيرة في بداية البطولة الوطنية، بفضل تظافر جميع مكونات النادي ومجهودات اللاعبين.

وعن إمكانية انتداب لاعبين جدد استعدادا للموسم الكروي المقبل، أوضح طاليب أن الفريق يملك لاعبين في مستوى جيد والفريق في المستوى الصحيح، وأن النادي لن يبحث إلا عن الأماكن الحساسىة الشاعرة.

وتابع المدير التقني، أن هناك أربعة لاعبين من الأمل سيكونون جاهزين في الموسم المقبل وستعطى لهم الفرصة الكاملة، وأن هدف أي نادي في كرة القدم هو الاعتماد على اللاعبين الصاعدين وإدماجهم في الفريق الأول للنادي.

ويحتل نادي اتحاد طنجة المركز الثالث في ترتيب أندية القسم الوطني الأول لكرة القدم، برصيد 34 نقطة من أصل 22 مباراة أجراها الفريق فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 4، بفارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي الثاني في الترتيب والوداد المتصدر برصيد 52 نقطة.

وكان النادي غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا رغم فوزه على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما برسم لقاء العودة من منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي احتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وكان الزمالك المصري أوقف مسيرة اتحاد طنجة في منافسات الكاف بعد انتهاء اللقاء الذي جمعه بنادي الزمالك المصري، على أرضية ملعب برج العرب لحساب مباريات إياب دور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف للزمالك مقابل هدف للإتحاد.