آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

صراع الصعود والبقاء يحتدم في بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم

تجرى نهاية الأسبوع الجاري الجولة الثامنة والعشرون من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني حيث تسعى فرق إلى ضمان بطاقتي الصعود إلى القسم الوطني الأول بينما تحاول أخرى تفادي النزول إلى قسم الهواة وفي هذا التقرير ترصد “العمق” أبرز مباريات الجولة.

ويتطلع نهضة الزمامرة متصدر الترتيب برصيد 50 نقطة إلى حسم بطاقة التأهل قبل جولتين من نهاية البطولة عندما يلاقي الاتحاد الزموري للخميسات صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة والذي يسعى إلى تحسين ترتيبه وسط الترتيب.

أما رجاء بني ملال صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة والذي يسعى إلى الابتعاد عن أقرب منافسيه فيحل ضيفا على شباب المسيرة صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 27 نقطة والذي بدوره يسعى إلى الابتعاد عن المراكز المؤدية إلى قسم الهواة في مباراة المتناقضات.

ويستضيف المغرب الفاسي صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة وداد تمارة صاحب المركز السادس برصيد 40 نقطة حيث يسعى الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة قمة الجولة أجل ضمان بطاقة العبور للقسم الأول من البطولة.

بدوره يستقبل النادي القنيطري صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة والذي ينافس كذلك على العبور اتحاد سيدي قاسم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة والذي يبحث عن ضمان رسميا البقاء.

ويرحل أولمبيك الدشيرة صاحب المركز الخامس برصيد 41 نقطة والمنافس الآخر عن بطاقة العبور إلى مدينة قصبة تادلة لمواجهة الشباب المحلي صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة والذي اقترب أكثر من النزول إلى قسم الهواة في مواجهة متناقضة.

الراسينغ البيضاوي صاحب المركز الثامن برصيد 36 نقطة يستقبل بميدانه الوداد الفاسي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة والذي يبحث بدوره عن الابتعاد على المراكز المؤدية إلى الهواة.

ويستضيف شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة النادي الرياضي السالمي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحسين ترتيبهما وضمان رسميا البقاء.

ويحل شباب بنجرير صاحب المركز العاشر برصيد 31 نقطة ضيفا على الجمعية السلاوية صاحب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة في مباراة يسعى من خلالها الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهما من الابتعاد عن مؤخرة الترتيب المؤدية إلى قسم الهواة.

يشار إلى أن كافة المباريات ستجرى يوم السبت على الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *