https://al3omk.com/407368.html

جامعة الكرة توقف رئيس نادي يوسفية برشيد وتغرم أندية وتوقيف مساعد مدرب النادي

قضت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، بتوقيف نورالدين البيضي، بصفته مندوبا لنادي يوسفية برشيد، لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهما، لاحتجاجه على قرارات الحكم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة.

وأصدرت اللجنة قرارا يقضي بتوقيف عمر زماني، مدرب مساعد نادي يوسفية برشيد، لست (6) مباريات نافذة وغرامة مالية قدرها 6000 درهما، لشتمه وسبه ونعته بكلام لا أخلاقي حكام المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة.

ولحساب الجولة 24 تم توقيف وليد الصبار، لاعب نادي أولمبيك أسفي، لمباراة واحدة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، كما تم توقيف حبيب الله دحماني، لاعب نادي الفتح الرياضي، لمباراتين نافذتين، للعبه العنيف في حق الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمة.

وقضت اللجنة بتغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم مع تسجيل حالة العود، وتغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي مع تسجيل حالة العود.

وعاقبت اللجنة نادي الكوكب المراكشي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي مع تسجيل حالة العود، كما قضت بتغريم نادي الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصوله على ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمة.

تعليقات الزوّار (0)