ولد الرشيد لأخنوش: إلى عندك “أغراسْ أغراسْ”.. أنا عندي “حقّْ بَعْدُ حق” (فيديو)
https://al3omk.com/407552.html

ولد الرشيد لأخنوش: إلى عندك “أغراسْ أغراسْ”.. أنا عندي “حقّْ بَعْدُ حق” (فيديو) قال: قبل أن تصل 2021 سترون العجب

وجه القيادي الاستقلالي، حمدي ولد الرشيد، أول أمس الثلاثاء، رسالة صريحة إلى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، وذلك في تجمع خطابي بمدينة الداخلة قال فيها: ” هذا ماهو أغراس أغراس، هذا حق بعد، حق بعد .. وإلى عدت أنت سوسي أنا راني صحراوي، وهاذو خوتي وبني عمي أنا لي نعرف نكلمهم..”.

وأضاف ولد الرشيد :”حساباتهم خاوية، بعد الدعايات التي انتشرت، وقالت أن الاستقلال لايتواجد بالداخلة، آثرنا عقد هذا اللقاء الضخم، لإبراز قوتنا بالجهة، والدليل هو بقاء الحاضرين في القاعة والاستماع لخطاب نزار بركة الأمين العام وخطابي، ونعتبر لقاء اليوم نجاحا لكل الاستقلاليين في الجهة والمغرب، فالداخلة قلعة استقلالية وستبقى استقلالية، وتربطنا بساكنتها علاقات متينة ليست وليدة اليوم”.

ووجه  ولد الرشيد رسالة لساكنة الصحراء، مستعينا بشاب يتحدث لغة الصم والبكم، جاء فيها: “اليوم دخلنا التحدي، وقبل أن يصل 2021، سترون العجب”.

وجاء هذا القصف المباشر للقلعة التجمعية، بعد أن أثارت اللقاءات التواصلية التي عقدها حزب التجمع الوطني للاحرار مع مناضلي الحزب بجهة الداخلة – وادي الذهب، غضب استقلاليي الصحراء، وتبقى النقطة التي أفاضت الكأس هي جولة قام بها أعضاء المكتب السياسي للتجمع، حيث زاروا عددا من المرافق الاجتماعية والاقتصادية بمدينة الداخلة، على هامش الملتقى الجهوي المنظم يوم 23 من فبراير الماضي.

تجدر الإشارة، إلى أن حزب الاستقلال، استغل فترة تواجد قياداته بمدينة الداخلة، وعقد أشغال الإجتماع الأسبوعي للجنة التنفيذية للحزب يوما قبل لقائه الواصلي مع الساكنة.

1

المغرب اولا واخيرا.نرجو من جميع الاحزاب السياسية ان يبتعدوا عن الصراعات السيايية والهيمنة.وان يجعلوا تصب اعينهم وحدة المغرب واستقراره.الشعب ضاق ذرعا بمثل هذه الشعارات الجوفاء.واللع ولي التوفيق