آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد ثلاثة أشهر .. أزارو ينهي صيامه التهديفي بالدوري المصري

وضع الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، حدا لصيامه التهديفي بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في حدود الدقيقة 82 من عمر المباراة تجاوز به صيامه الذي دام أكثر ثلاثة أشهر.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس الأربعاء نادي الأهلي المصري والمقاصة لحساب الجولة 28 من الدوري المصري لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف ارتقى بهما نادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

باتت وضعية اللاعب المغربي ومهاجم نادي الأهلي المصري، وليد أزارو، داخل ناديه غير مستقرة منذ واقعة المباراة النهائية برسم عصبة الأبطال الإفريقية ومنذ أخر هدف سجله قبل أربعة أشهر أمام في مرمى كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق عقوبة تقضي بإيقاف الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو عقب ما صدر منه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما دفع الاتحاد التونسي إلى طلب معاقبة وليد أزارو، وحرمانه من المشاركة في لقاء الإياب، بدعوى تمزيق قميصه خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، معتبرا سلوك أزارو خلال المباراة محاولة لخداع الحكم، إلى جانب “اعتدائه على لاعب من الترجي.

وبعد غياب طويل عن المنتخب الوطني كشف الناخب الوطني هيرفي رونار كشف عن دواعي منح الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو 45 دقيقة من خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي والمنتخب التونسي على ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية والتي كانت باتفاق مع مدرب الأهلي باتريس حتى يستفيد منه الأهلي خلال المباريات القادمة.

ولم يسلم وليد أزارو من هجوم مستشار التعاقدات بنادي الأهلي المصري، عدلي القيعي، بسبب أحداث ذهاب نهائي كأس العرش بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، معتبرا أن سلوك أزارو “لا يليق بالنادي وتاريخه، ولن يمر مرور الكرام، فهناك تحقيقات جارية، وسيتم توقيع عقوبة قاسية عليه”.

يشا أن أزارو أخبر إدارة الأهلي المصري برغبته في تغيير الأجواء خلال الميركاتو المقبل صوب الدوريات الأوروبية، وهو الأمر الذي أبدت بشأنه إدارة الأهلي موافقتها شريطة تحقيق لقب أبطال إفريقيا، وأن نادي الأهلي المصري يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *