https://al3omk.com/407601.html

رسائل الملك إلى الخليج مستمرة.. بوريطة في قطر لتسليم رسالة لأميرها بعد الكويت والسعودية والبحرين

وصل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، صباح الخميس، إلى دولة قطر، حيث حطي باستقبال من طرف أمير قط تميم بن أحمد آل ثاني.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”، في قصاصة لها، أن بوريطة أبلغ أمير قطر برسالة من الملك محمد السادس تهم العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية.

وخلال هذا الاستقبال، نقل بوريطة، إلى أمير دولة قطر تحيات وتقدير الملك محمد السادس ، متمنيا له وافر الصحة والسعادة، وللشعب القطري التطور والنماء.

من جانبه، حمل سمو الأمير وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، تحياته لأخيه الملك محمد السادس، وتمنياته له بموفور الصحة والسرور، وللشعب المغربي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

ويقوم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة بجولة لعدد من دول الخليج بدأها من دولة الكويت، أول أمس الثلاثاء، حيث سلم رسالة ملكية إلى أميرها.

وفي نفس اليوم، حل بوريطة بالسعودية حيث نقل الى الملك سلمان، وولي عهد محمد بن سلمان رسالة من الملك محمد السادس تهم التعاون الثنائي بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، إلى جانب مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية.

وأمس الأربعاء، سافر بوريطة إلى مملكة البحرين، حيث حظي باستقبال من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، وسلمه رسالة من الملك محمد السادس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك