رسائل الملك إلى الخليج مستمرة.. بوريطة في قطر لتسليم رسالة لأميرها

11 أبريل 2019 - 13:23

وصل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، صباح الخميس، إلى دولة قطر، حيث حطي باستقبال من طرف أمير قط تميم بن أحمد آل ثاني.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”، في قصاصة لها، أن بوريطة أبلغ أمير قطر برسالة من الملك محمد السادس تهم العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية.

وخلال هذا الاستقبال، نقل بوريطة، إلى أمير دولة قطر تحيات وتقدير الملك محمد السادس ، متمنيا له وافر الصحة والسعادة، وللشعب القطري التطور والنماء.

من جانبه، حمل سمو الأمير وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، تحياته لأخيه الملك محمد السادس، وتمنياته له بموفور الصحة والسرور، وللشعب المغربي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

ويقوم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة بجولة لعدد من دول الخليج بدأها من دولة الكويت، أول أمس الثلاثاء، حيث سلم رسالة ملكية إلى أميرها.

وفي نفس اليوم، حل بوريطة بالسعودية حيث نقل الى الملك سلمان، وولي عهد محمد بن سلمان رسالة من الملك محمد السادس تهم التعاون الثنائي بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، إلى جانب مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية.

وأمس الأربعاء، سافر بوريطة إلى مملكة البحرين، حيث حظي باستقبال من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، وسلمه رسالة من الملك محمد السادس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الإقلاع الاقتصادي بعد الجائحة يجمع رئيس الباطرورنا بحزب التقدم والاشتراكية

بعد المجلس الوزاري.. محمد السادس يحل بالشمال لقضاء عطلته الصيفية(صورة)

البرلمان يصادق بالأغلبية على مشروع قانون تعديل “الطوارئ الصحية”

مجلس الحكومة ينعقد لتدارس مشروع القانون المالي التعديلي

قانونيون وحقوقيون يشرحون أسباب تفشي الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي

تابعنا على