آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الكاف .. حسنية أكادير في مهمة صعبة وبركان لتأمين نتيجة الذهاب

يواجه نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب السويس نادي الزمالك المصري لحساب إياب منافسات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من مرور لدور نصف النهائي، في مباراة يقودها الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو.

ويسعى نادي نهضة بركان إلى الاحتفاظ على نظافة شباكه حين يستقبل نادي جور ماهيا الكيني لحساب اياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بعدما استطاع التغلب عليه بميدانه خلال مباراة الإياب.

وكان اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بمضيفه جورماهيا الكيني لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب نيروبي ميني ستاديوم والذي قاده الحكم جوشوا بوندو انتهى بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل لنادي نهضة بركان اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بفوز نادي نهضة بركان بنتيجة هدف دون رد، فيما ضاعف النتيجة اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وتعادل نادي حسنية أكادير مع ضيفه الزمالك المصري دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم التونسي صادق السالمي.

وعرفت المباراة غيابات وازنة من جانب الحسنية ويتعلق الأمر بكل من عبد الحكيم ياسين وعبد الكريم باعدي بسبب العقوبة التأديبية الصادرة في حقهما، بينما غاب كل من كريم البركاوي والمهدي أوبيلا بداعي الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *