رونار يعلق على مجموعة الأسود بـ"الكان".. ويكشف وصفته لخطف اللقب

12 أبريل 2019 - 10:32

وصف الناخب الوطني هيرفي رونار المجموعة التي أوقعت القرعة فيها المنتخب الوطني بـ”الصعبة”، مضيفا أنه يكن الاحترام لكافة المنتخبات التي يواجهها في “الكان”، لافتا إلى أن المنتخبات التي سيواجهها الأسود “تبدو على الورق صعبة”.

وأضاف رونار في تصريح لقناة الرياضية، بعد نهاية قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أوقعت الأسودة في مواجهة كل من منتخبات ساحل العاج وجنوب إفريقيا ونامبيا أن المنتخب المغربي اعتاد على مواجهة المنتخب الإيفواري وكان محظوظا أمامه وهو ما يتمناه أن يستمر.

أما بخصوص منتخب جنوب إفريقيا فعبر رونار عن معرفته بأسلوبه وبلاعبيه كما حذر من المنتخب الناميبي الذي من الممكن أن يخلق المفاجأة.

وقال رونار، إنه لا يعقل أن يتخوف المنتخب من مواجهة فرق كبرى في الأدوار الأولى وهو يطمح إلى تحقيق اللقب مضيفا أنه سنأتي من أجل تحقيق أهدافنا وإلا لا معنى لمشاركتنا في البطولة، مشيرا إلى أنه سيستمر في فلسفته من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الشعب المغربي.

وعن الوضع الصحي للاعبي المنتخب المغربي أكد رونار أن نورالدين أمرابط لاعب النصر السعودي سيكون جاهزا لمنافسات كأس أمم إفريقيا بينما تظل علامة استفهام على أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني مضيفا أن الوضع عموما إيجابي بخصوص حالة كافة لاعبي أسود الأطلس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

التجديد لمحسن متولي يخلق صداعا في رأس إدارة الرجاء البيضاوي

في ظل استمرار الجائحة .. رئيس “الكاف” يكشف مصير تصفيات كأس إفريقيا 2021

رئيس الكاف يكشف أمام محكمة الطاس معطيات مثيرة بشأن “فضيحة رادس”

تابعنا على