آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قرعة أمم إفريقيا .. مواجهة عربية وحيدة والمغرب في مجموعة صعبة

أجريت مساء أمس الجمعة قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي ستحتضنها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبل وهي القرعة التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء في المجموعة الأولى المنتخب المصري المستضيف إلى جانب كل من منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، أما المجموعة الثانية فتضم كل من المنتخب النيجيري كرأس المجموعة ثم منتخبات غينيا ومدغشقر ومملكة بروناي.

المجموعة الثالثة التي تتصدرها السنغال تضم منتخب عربي وهو الجزائر بالإضافة إلى كينيا وتنزانيا، وتضم المجموعة الرابعة المنتخب الوطني المغربي على رأس المجموعة إلى جانب منتخب ساحل العاج وجنوب إفريقيا وناميبيا.

المجموعة الخامسة والتي تعرف مواجهة عربية بين المنتخب التونسي ونظيره الموريتاني تضم كذلك منتخبات السنغال وأنغولا، أما المجموعة السادسة والأخيرة فتضم حامل اللقب منتخب الكاميرون بالإضافة إلى غانا والبنين وغينيا بيساو.

وقال الناخب الوطني هيرفي رونار إنه يرى أن المنتخب المغربي قد تواجد في مجموعة صعبة بحكم أنهيت الاحترام لكافة المنتخبات التي يواجهها في المنافسة الإفريقية كما أن الأسماء التي ستواجه المنتخب المغربي تبدو على الورق صعبة.

وأضاف رونار الذي كان يتحدث لوسائل الإعلام بعد نهاية قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أوقعت المنتخب المغربي إلى جانب كل من منتخبات ساحل العاج وجنوب إفريقيا ونامبيا أن المنتخب المغربي اعتاد على مواجهة المنتخب الإيفواري وكان محظوظا أمامه وهو ما يتمنى أن يستمر ، أما بخصوص منتخب جنوب إفريقي فعبر عن معرفته بأسلوبه وبلاعبيه كما حذر من المنتخب الناميبي الذي من الممكن أن يخلق المفاجأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *