آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغرب يجري مبارياته بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمدينة القاهرة

تقرر رسميا إجراء مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات المغرب ونامبيا وجنوب افريقيا والكوت ديفوار، بمنافسات أمم إفريقيا لكرة القدم بملعب السلام بمدينة القاهرة المصرية.

الملعب الذي تبلغ سعته الإستعابية 30 ألف مشجع، سيستقبل مباريات المجموعة الرابعة بداية بمباراة المغرب، والكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا” ومباراة المغرب ضد ناميبيا.

وستجرى مباراة الكوت ديفوار ضد جنوب إفريقيا بملعب السلام إلى جانب المغرب ضد كوت ديفوار، إلى جانب مباراة جنوب إفريقيا ضد ناميبيا، وجنوب إفريقيا ضد المغرب، على أن تجرى مباراة ناميبيا ضد كوت ديفوار بملعب الدفاع الجوي.

جريت مساء أمس الجمعة قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي ستحتضنها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبل وهي القرعة التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء في المجموعة الأولى المنتخب المصري المستضيف إلى جانب كل من منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، أما المجموعة الثانية فتضم كل من المنتخب النيجيري كرأس المجموعة ثم منتخبات غينيا ومدغشقر ومملكة بروناي.

المجموعة الثالثة التي تتصدرها السنغال تضم منتخب عربي وهو الجزائر بالإضافة إلى كينيا وتنزانيا، وتضم المجموعة الرابعة المنتخب الوطني المغربي على رأس المجموعة إلى جانب منتخب ساحل العاج وجنوب إفريقيا وناميبيا.

المجموعة الخامسة والتي تعرف مواجهة عربية بين المنتخب التونسي ونظيره الموريتاني تضم كذلك منتخبات السنغال وأنغولا، أما المجموعة السادسة والأخيرة فتضم حامل اللقب منتخب الكاميرون بالإضافة إلى غانا والبنين وغينيا بيساو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *