https://al3omk.com/408490.html

نهضة بركان يمطر شباك جورماهيا الكيني ويتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية فاز ذهابا وإيابا

تمكن نادي نهضة بركان اليوم من التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد الانتصار عل ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور ربع النهائي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

سجل لنهضة بركان اللاعب لاباكودجو في الدقيقة 20، فيما سجل الهدف الثاني محمد العزيز في الدقيقة 32، وأضاف الهدف الثالث اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 37.

وأضاف الهدف الرابع لنهضة بركان اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 58، وأضاف نهضة بركان الهدف الخامس في الدقيقة 86 عن طريق يوسف السعيدي، كما سجل هدف جورماهيا الوحيد اللاعب لورنس جوما في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وكان اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بمضيفه جورماهيا الكيني لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب نيروبي ميني ستاديوم والذي قاده الحكم جوشوا بوندو انتهى بنتيجة هدفين دون رد.

وسجل لنادي نهضة بركان خلا مباراة الذهاب اللاعب يوسوفو دايو في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بفوز نادي نهضة بركان بنتيجة هدف دون رد، فيما ضاعف النتيجة اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك