التفاتة إنسانية.. حوريا الغيني يجدد عقد حارسه بعد إصابته أمام الوداد (صور)
https://al3omk.com/408622.html

التفاتة إنسانية.. حوريا الغيني يجدد عقد حارسه بعد إصابته أمام الوداد (صور) حتى صيف 2022

جدد نادي “حوريا كوناكري” الغيني عقد حارسه السنغالي “خاديم نضاي” بعد تعرضه للإصابة بكسر مزدوج في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب إياب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز نادي الوداد البيضاوي بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

ومدد الحارس خديم نداي البالغ من العمر 35 سنة عقده حتى صيف 2022، علما أن عقده السابق كان سينتهي نهاية الموسم الرياضي الحالي.

واستدعى تعرض خادم نضاي عقب إصابته بكسر تدخل الطاقم الطبي للفريقين، وسط ذهول اللاعبين والجماهير عقب تسجيل الهدف في الدقيقة 85 من عمر المباراة، إثر اصطدام عفوي مع أحد لاعبي الفريق نقل على إثره إلى إحدى مستشفيات العاصمة الرباط.

وتوقفت جماهير الفريقين عن التشجيع بعد الإصابة، ليعوض بلاعب من الفريق لكون المدرب استنفذ جميع التغيرات، لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي منحت الفوز للوداد البيضاوي.

وضمِن نادي الوداد البيضاوي التأهل بعد تغلبه على ضيفه “حوريا كوناكري” الغيني على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في مباراة أدارها الحكم الزامبي “جاني سيكازوي”، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإبطال بنتيجة خمسة أهداف دون رد ليضرب موعدا مع ماميلودي صاندونز في نصف النهائي.

يشار إلى أنه لحساب مباريات ربع النهائي ضمن مازيمبي الكونغولي تأهله لنصف النهائي على حساب سيمبا التانزاني، فيما تأهل صاندونز على حساب الأهلي المصري، كما تأهل ماميلودي صاندونز على حساب الأهلي المصري، بينما تأهل الترجي التونسي إلى الدور ذاته.