آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة .. المغرب يكتفي بالتعادل أمام السنغال

تعادل المنتخب المغربي مع نظيره السنغالي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين لحساب دور مجموعات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا التنزانية وأدارها الحكم الرواندي عبدول كريم تواجيمي كيريزا.

وسجل هدف التقدم للمنتخب المغربي لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم توفيق ابن طيب في الدقيقة 47 من عمر المباراة، قبل أن يعدل النتيجة للمنتخب السنغالي اللاعب دياو في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة وصل المنتخب المغربي إلى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد المنتخب السنغالي.

واختار مدرب المنتخب المغربي جمال السلامي التشكيلة التالية للمشاركة في المباراة، في حراسة المرمرى طه مريد، باقي اللاعبين: أنس نناح أسامة راوي أسامة ترغلين محمد أمين الساهل بلال والشارف توفيق ابن الطيب أشرف رمزي ياسين كشطا فيصل بوجمعاوي سعد باهر.

أما في دكة الإحتياط، فقد اختار الناخب الوطني كلا من جهاد موصالي أكرم نقاش أسامة الزمراوي هيثم عبيدة علاء بلعروش محمد رضى عصمامة يوسف أوجدال محمد علي لقبي أسامة أيت العسري المهدي موهوب .

وتجرى منافسات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة في الفترة الممتدة من 14 إلى 28 أبريل بتانزانيا، حيث يلعب المنتخب المغربي كممثل وحيد للعرب، وذلك في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات تنزانيا ونيجيريا وأنغولا وأوغندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *