https://al3omk.com/408924.html

لاعب مغربي يتفوق على ميسي ويُصنف الأفضل في الليغا الإسبانية قام بـ 131 مراوغة مقابل 117 لميسي

قالت جريدة “ماركا” الإسبانية، إن الدولي المغربي ولاعب النادي الملكي لـ”سيلتا دو فيغو” سفيان بوفال، احتل المرتبة الأولى كأفضل مراوغ في الليغا، متقدما على نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونل ميسي.

وأوضحت الجريدة في مقال نشرته أمس الاثنين على موقعها الإلكتروني: “ليس من السهل تجاوز ميسي، لكن بوفال فعلها، على الأقل خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم في الليغا”.

وأضافت أن بوفال، المعار هذا الموسم إلى سيلتا من قبل النادي الانجليزي ساوثهامبطن، قام بـ 131 مراوغة مقابل 117 لميسي، و75 للاعب الشيلي فابيان أوريلانا الذي يلعب لنادي إيبار.

وأشارت في نفس الوقت إلى أن تفوق الدولي المغربي في عدد المراوغات لا ينعكس على عدد الأهداف التي سجلها، حيث لم يحرز لحد الآن سوى هدفين، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

وشددت الجريدة على أن بوفال تمكن من ضمان مكانته ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه بعدما خاض عددا من المباريات كاحتياطي، على الرغم من أنه لم يسجل منذ الدورة الثامنة من الليغا.

وبخصوص مستقبله في إسبانيا، أكدت الجريدة أنه “لحد الآن لم يبد النادي الإسباني ولا بوفال نواياهما لما بعد 30 يونيو “، مسجلة أنه وعلى بعد 6 دورات على نهاية الليغا، سيواصل بوفال مراوغاته “هذا الفن الصعب الذي ليس في متناول الجميع”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك