آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد “فبلاد ظلموني”.. جماهير الوداد تنتقد أوضاع المغرب بـ”قلب حزين”

أطلقت مجموعة وينرز المشجعة لنادي الوداد البيضاوي، أغنية جديدة ليلة الاثنين-الثلاثاء، تنتقد فيها الأوضاع الاجتماعية بالمغرب اختارت لها عنوان “قلب حزين” تطرقت فيها للبطالة والفقر والفساد والهجرة السرية والفساد الإعلامي وسوء وضعية المستشفيات بالمغرب.

وجاءت كلمات الأغنية على الشكل التالي: “يا قلب حزين، يبكي على سنين يا لي ضاعت مني، المستقبل فين، لعمر يزيد والبوفري راه يعاني، تانا اجتهدت وقريت بغيت نخدم ما لقيت. بلادي ما عطاتنيش تعطي للبراني.

وتضيف الأغنية: “أنا مانيش أليز في بلاد الشفارة، ما تحلموش بالبراديس نتلاقاو عند مولانا، في إشارة إلى عدم إحساس المواطنين بالراحة ورغبة الشباب في الهجرة السرية”.

وكانت جماهير الرجاء البيضاوي، قد أطلقت أغنية تتحدث عن واقع الشباب المغربي ضحية المخدرات باستعمال كلمات تعبر عن إقصاء الطاقات الشابة التي فقدت الأمل في المستقبل والتجأت إلى المخدرات لنسيان المآسي التي تتخبط فيها، بالإضافة إلى اختلاس وسرقة الأموال العمومية وتهريب الأموال إلى الخارج.

وعبرت الجماهير في الأغنية عن سخطها من مقتضيات قانون 09/09 والمنع الذي طال الالتراس الكروية واتهام الجماهير بالشغب وتلفيق التهم وتحرير محاضر ملفقة في حق جماهير الرجاء، حسب رأيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *