بسبب

بسبب "صور جنسية" .. زهير بهاوي يجر الشيخ رضوان إلى القضاء

17 أبريل 2019 - 19:30

أوضح الداعية التطواني الشيخ رضوان بن عبد السلام، أن محامي المغني الشاب زهير بهاوي قام برفع دعوة قضائية ضده، إثر نشر إحدى الصفحات المنسوبة إليه تدوينة تعلق على "صور جنسية" قيل إنها تعود لزهير بهاوي، غير أن الأخير نفى علاقته بتلك الصور.

وقال الشيخ رضوان في فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الأمر يتعلق بصفحة تحمل اسم "محبي الشيخ رضوان عبد السلام"، ولا تجمعه بها أي علاقة، حسب قوله.

وسبق لعدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن تداولت فيديو للداعية رضوان ابن عبد السلام، يفيد من خلاله أنه تلقى اتصالا هاتفيا من طرف محام بمدينة أكادير، يخبره أن المغني زهير بهاوي سيتابعه قضائيا بسبب نشر صفحة باسمه لـ"فضيحة جنسية" قيل إن بطلها هو زهير بهاوي، فيما نفى الأخير ذلك.

وفي السياق ذاته، علق بهاوي على موضوع الصور المنسوبة له، قائلا في توينة نشرها على حسابه الرسمي عل "الأنستغرام": "خوتي وأحبابي بغيت نقول لكم عارف بلي كاين ناس بغاو يهرسوني، ولكن عارف بلي كاين ناس كيبغوني وديما معايا، انا ماجيتشي باش نبرر حيت كلشي واضح، انهم اخترقوا الحساب ديالي، الحاجة الوحيدة لي بقات فيا هي عائلتي".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“سطوب”.. تجربة سينمائية جديدة بمدينة آسفي (صور)

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

تابعنا على