آخر أخبار الرياضة، الكرة المغربية

بعد إقصائه الحسنية.. الكاف تعين نفس الحكم لمباراة الوداد وصاندونز

عين الإتحاد الدولي لكرة القدم الحكم هيلدير دي كارفلهو الذي لم ينصف حسنية أكادير لإدارة مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في بريتوريا بين ماميلودي صانداونز والوداد البيضاوي يوم 4 ماي المقبل.

وكانت حسنية أكادير انهزمت أمام مستضيفه الزمالك المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت لحساب لقاء الإياب من دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وهي المباراة التي أجريت على أرضية استاد الجيش بالسويس المصرية وأداره الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو.

وسجل هدف المباراة الوحيد للزمالك اللاعب المصري إبراهيم حسن في الدقيقة 49 من عمر المباراة ليعبر بذلك الزمالك المصري إلى دور النصف النهائي من البطولة القارية.

وألغى حكم المباراة الحكم هيلدير دي كارفلهو هدفا لحسنية أكادير بعد تجاوز الكرة لخط المرمى، كان سيحسم به نادي حسنية أكادير التأهل للمربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل حسنية أكادير مع ضيفه الزمالك المصري دون أهداف وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم التونسي صادق السالمي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي تأهل بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء أداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، وأنه ستجرى مباراة ذهاب نصف نهائي المسابقة الجمعة 26 أبريل على الساعة الثامنة ليلا وسيقودها الحكم بوندو من بوتسوانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • متابع
    منذ 5 سنوات

    هنالك مجموعة من الاخطاء بهذا المقال كان فريق حسنية اكادير قد انهزم امام مستضيفه .... التي جمعت الفريقين ..... و هي المباراة التي ... و ادارها ...... في حين ان مباراة ذهاب نصف نهائي ستجرى