مجتمع

بتهمة الفساد .. السجن لعشرات الفتيات بمراكش والبراءة لخليجيين

أدانت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، 32 فتاة بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم لكل واحدة منهن، بعد ما كن متابعات في حالة سراح على خلفية الفساد بأحد الفيلات بمنطقة النخيل بالمدينة الحمراء رفقة 12 سائحا من الدول الخليجية.

وتعود تفاصيل الحادث الذي وقع شهر شتنبر من السنة الماضية، عندما ضبط أمن مراكش سياحا خليجيين معهم المغني الإماراتي عيضة المنهالي، رفقة 32 فتاة ضمن شبكة للدعارة، يستعدون لإحياء حفلة ماجنة، ليتم تسريحهم بعد الإستماع إليهم من طرف الشرطة الأخلاقية بولاية أمن مراكش.

يشار إلى أن الوكيل العام للملك بمراكش، قرر آنذاك متابعة الفتيات اللواتي يمتهن الدعارة في حالة سراح، ومتابعة مغربيين كذلك في حالة سراح بكفالة قدرها 10.000 درهم لكل واحد منها، فيما تمت متابع 3 أشخاص آخرين في حالة اعتقال، بينهم سائق سيارة أجرة، بتهم تتعلق بالإتجار في البشر والوساطة والدعارة.

ويذكر أن ليلة الإعتقال الذي جرى بأحد الفيلات بمنطقة النخيل بمراكش، تقرر حفظ المسطرة في حق المغني الإماراتي عيضة المنهالي رفقة خليجيين آخرين، واعتقال صاحب الفيلا السياحية للاشتباه في تورطه رفقة 9 أشخاص آخرين في الاتجار بالبشر، بعد اختبائه في أحد منازله بمنطقة تسلطانت ضواحي مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    واجب على المواطن يطلب العلم ولسى العقوبة العلم مفتاح للكل قفل والقفل يغلق كل باب

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    القبض على صاحب الفيلا وسائق الطاكسي والإفراج عن العاهرات والخليجيين القواويد.كم أنت جميل يا بلدي.