سياسة

رئيس فريق البام بمجلس النواب ينفي واقعة تعنيف بنشماس

نفى رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، محمد أبودرار، ما راج من أخبار عن تعرض الأمين العام للحزب حكيم بن شماس من للتعنيف من أحد برلمانيي حزبه في لقاء اليوم الخميس بالمقر المركزي للبام بالرباط.

وكتب محمد أبودرار في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك: “القول ما ترى لا ما تسمع.. على عكس ما يتم تداوله، شرفنا مشكورا صباح اليوم السيد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة باستقبال بمعية السيدة والسادة النواب الذين سيتحملون المسؤولية باسم الحزب في مختلف هياكل مجلس النواب”.

وتابع “اللقاء كان وديا ومسؤولا ساده حرية التعبير و الاحترام المتبادل .ما يتم تداوله في بعض المنابر لا أساس له من الصحة.”.

واستقبل بن شماش، اليوم الخميس، بالمقر المركزي للحزب في الرباط، ممثلي حزبه في هياكل مجلس النواب. ويتعلق الأومر بكل من رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس، محمد أبودرار، والتويمي بنجلون، نائبا ثانيا لرئيس مجلس النواب، وحياة المشفوع، نائبة ثامنة لرئيس مجلس النواب.

بالإضافة إلى السيد محمد اشرورو، محاسبا لمكتب مجلس النواب، وتوفيق الميموني، رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، ثم مولاي هشام المهاجري، رئيسا للجنة الداخلية بمجلس النواب.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة، قد أعلن أمس الأربعاء عن لائحة أسماء النواب الذين سيمثلونه في هياكل مجلس النواب، بعدما فوض ذلك لحكيم بن شماس في اجتماع الإثنين الماضي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *