أعمار منتخبات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة تثير جدلا
https://al3omk.com/410192.html

أعمار منتخبات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة تثير جدلا المُقامة بتانزانيا

أثارت أعمار لاعبي منتخب الكاميرون بكأس أمم إفريقيا المقامة بدولة تانزانيا لأقل من 17 سنة جدلا كبيرا، وهو ما دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى التعبير عن رفضه لـ”هذه السلوكات”.

وأضاف لقجع في تصريح لـ”راديو مارس”، أن أعمار اللاعبين الكاميرونين تظهر وأنها تصل لسن 25 سنة، ويجب أن نقف على هذه السلوكات، خصوصا وأن لاعبي المنتخب المغربي في السن القانوني ولعبوا مباراة بندية كبيرة.

وخسر المنتخب المغربي للفتيان أمام نظيره الكاميروني بنتيجة هدفين مقابل هدف أمس لحساب دور مجموعات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة بتانزانيا، بعد أن كان متفوقا لحدود الدقيقة 72 بهدف لصفر على منتخب الكاميرون.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل مع نظيره السنغالي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما الاثنين الماضي لحساب دور مجموعات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا التنزانية وأدارها الحكم الرواندي عبدول كريم تواجيمي كيريزا.

يشار إلى أن منافسات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجري في الفترة الممتدة من 14 إلى 28 أبريل بتانزانيا، حيث يلعب المنتخب المغربي كممثل وحيد للعرب، وذلك في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات تنزانيا ونيجيريا وأنغولا وأوغندا.