آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

فلكي يتوقع تعرض الأسود لمؤامرة بكأس إفريقيا.. وانحياز الكاف لمصر

قال الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، إنه يتوقع من خلال حساباته التنجيمية بخصوص كأس أفريقيا التي ستحتضنها مصر شهر يونيو المقبل، أن المنتخبات الإفريقية ستتعرض لما أسماها “مؤامرات” على غرار ما وقع بكأس العالم بروسيا، ومن بينها المنتخب المغربي.

وأوضح الخطابي في توقعه الذي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن أسود الأطلس سيكونون “من ضمن المعرضين لمؤامرات الكاف، لأن الأخير يريد دعم المنتخب المصري لرد الجميل للنظام المصري الذي أنقذه من أزمة سحب تنظيم الكان من دولة الكاميرون”.

وأضاف الفلكي أنه جرى الاتفاق بين مصر والكاف وإسرائيل من أجل فوز الفراعنة بكأس إفريقيا 2019، لافتا حسب توقعاته الفلكية، إلى أن هذا العرس الكروي الإفريقي “تم بالاتفاق على تنظيمه بأرض الفراعنة من خلال الثلاثي المصري والإسرائيلي والكاف، بهدف إنقاذ السيسي من خطر فقدان كرسي الرئاسة”.

وتابع قوله: “لكن هذا الحفل الكروي أنقذ السيسي من السقوط، لأن إسرائيل تريد دعم السيسي، لذلك خططوا لشغل الشعب المصري بالعرس الكروي بدلا من المطالبة بالإطاحة بالسيسي، ولولا هذه التظاهرة لكانت مصر ستشهد أزمة سياسة أخرى تكون نتائجها وخيمة على نظام السيسي”.

غير أن هناك حسابات أخرى لم يحسبها الثلاثي المذكور، يضيف الخطابي، وهو أن “السحر سوف ينقلب على الساحر وسيكون المنتخب المصري في مأزق بين طموح الفوز بالكأس بمساعدة الكاف والتحكيم وحيثيات أخرى، وبين الحسابات الفلكية التي ستجعل المنتخبات المغمورة هي القوية خلال هاته المنافسة القارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *