المغربي فرنش مونتانا يعلن عن عمل جديد يجمعه بزوج كيم كارداشيان

المغربي فرنش مونتانا يعلن عن عمل جديد يجمعه بزوج كيم كارداشيان

20 أبريل 2019 - 16:00

أعلن مغني الراب المغربي كريم خربوش، الشهير بفرنش مونتانا عن تعامل جديد سيجمعه بمغني الراب الشهير كانيي وسيت.

ووصف مونتانا العمل الذي يجمع بينه وبين زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في تصريحات إعلامية، بـ"الاستثنائي.. وسيغير حياة الكثيرين".

وكان مغني الراب قد تعامل مع المغنية الأمريكية جينفر لوبيز، في أغنية تم إطلاقها في الثامن من أبريل الجاري، واستطاعت تحقيق أزيد من 13 مليون مشاهدة.

وفي سياق منفصل، فرنش مونتانا كان قد أكد الأخبار التي نشرتها مواقع أمريكية عن بدئه بناء مدرسة ومراكز عناية بالأم والطفل بالدار البيضاء.

فرنش مونتانا الذي حصل على الجنسية الأمريكية في يونيو الماضي، قال لمجلة “بيبول” إنه قرر التبرع لتمويل حضانة ومدرسة بمقاطعة الفداء مرس السلطان وذلك رغبة منه في “جعل العالم مكانا أفضل، ولمساعدة بلده الأم”.

مغني الراب الذي تصدر قائمة النجوم العالميين العرب التي نشرتها مجلة فوربس، فال إن “كل الأموال التي يملكها لا تعني شيئا إذا لم يساعد المحتاجين”.

وأضاف المغني المغربي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في تدوينة عبر حسابه في الإنستغرام الذي يتابعه عليه أزيد من 11 مليون و 200 ألف متابع: “الناس لا يأتون لجنازتك بسبب ما فعلته لنفسك”.

وفي نفس السياق، كان “مونتانا” قد أكد في تصريحات إعلامية متفرقة أن مساعدة المحتاجين في دول العالم، وأولهم بلده المغرب، تظل هاجسه الأكبر، حتى أنه أصر على تصوير إحدى أغانيه في دولة إفريقية، واستغلال مصاريف التصوير لمساعدة السكان وشراء سيارة إسعاف.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“سطوب”.. تجربة سينمائية جديدة بمدينة آسفي (صور)

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

تابعنا على