آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مومن لـ”العمق”: أجانب الوداد والرجاء سيقدمون إضافة كبيرة في الديربي

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن اللاعبين الأجانب يمكن أن يقدموا إضافة كبيرة خلال مباراة الديربي التي ستجمع الأحد بين نادي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

وأضاف مومن في تصريح لجريدة “العمق”، أن الديربي بغض النظر عن نوعية اللاعبين تطبعه ندية كبيرة، وجميع اللاعبين يتمنون خوض المباراة لأنها تكون دائما بالنسبة لهم بوابة نحو التألق في مسارهم الرياضي، مضيفا أن المهم في هذه المقابلة هو تسويق المنتوج الكروي بشكل جيد.

وستعرف غياب اللاعب إسماعيل الحداد من جهة الوداد بسب الإصابة خلال مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ومحمد أوناجم خلال مواجهة حسنية أكادير بالدوري المغربي.

وسيغيب عن مباراة الديربي من جهة الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي بعد تعرضه للإصابة خلال نهائي السوبر الإفريقي لكرة القدم، الذي توج به نادي الرجاء بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي.

يشار إلى أنه يحتل نادي الوداد صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *