https://al3omk.com/410589.html

يوسفية برشيد يفوز على المغرب التطواني ويؤزم وضعيته في الترتيب البطولة الوطنية الجولة 25 من البطولة الوطنية

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي يوسفية برشيد والمغرب التطواني، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل بيوسفية برشيد الهدف الاول في الدقيقة 62 احمد عمروش، فيما أضاف الهدف الثاني أيوب مودن في الدقيقة 80، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 35 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 25 نقطة في المركز 14.

وتمكن اليوم نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز على مضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب مدينة وجدة، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وكان اللقاء الذي جمع أمس نادي الكوكب المراكشي بنظيره أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الزوار.

ولحساب الجولة 25 يواجه سيستقبل اليوم نادي يوسفية برشيد نادي المغرب التطواني، فيما سريع وادي زم يستستقبل شباب الريف الحسيمي.

وتتواصل المباريات يوم الأحد حيث يستقبل نادي اتحاد طنجة على أرضية ملعبه نادي نهضة بركان، فيما يستقبل نادي الفتح الرباطي حسنية أكادير، وسيستقبل نادي الوداد نادي الرجاء على أرضية ملعب مراكش الكبير في مباراة ستعرف غياب اللاعب إسماعيل الحداد من جهة الوداد بسب الإصابة خلال مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوداد يحتل صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك