https://al3omk.com/410743.html

كركاش: لا خوف على المولودية.. ولست هنا من أجل المنافسات الإفريقية بعد توالي الهزائم

مولود مشيور – وجدة

قدم مدرب المولودية الوجدية لكرة القدم، جملة من التبريرات للهزائم المتتالية، التي حصدها الفريق أمام تطوان وتعثره زوال اليوم بعقر داره، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وقال عزيز كركاش، خلال الندوة الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن اللاعبين “تأثروا بالتعاليق (الباسلة) بعد مباراة تطوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي”. مضيفا أن الفريق في حاجة إلى حضور وتشجيع الجمهور. خاصة في مرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق الوجدي، حسب تعبيره.

وأقر المدرب كركاش بالهزيمتين الأخيرتين من أصل 25 مقابلة خاض منافستها في البطولة الوطنية، وردا على سؤال وجهته جريدة “العمق” لمدرب المولودية الوجدية، حول تراجعه في الترتيب العام، وابتعاده عن منافسة متصدري المراتب المتقدمة، للمشاركة في البطولة الإفريقية.

وقال كركاش:”انا وقعت العقد مع الفريق على أساس لعب دور طلائعي والبقاء بالقسم الأول. أما البطولة الافريقية لم أسمع بها”. مشيرا أن الفرق التي تريد المشاركة في البطولة الافريقية يكون لها تخطيط وبرنامج على المدى القصير. “اما فريق المولودية فله سنة واحدة بالقسم الاحترافي”.

وطمأن المدرب الجمهور بالحفاظ على مركزه بنسبة 99%. قائلا “لا خوف على الفريق”. كما جاء على لسانه. وأرجع المدرب أسباب النتائج السلبية الأخيرة إلى غياب مقر للفريق وملعب في المستوى. في المقابل احتجت الجماهير القليلة التي حضرت مقابلة اليوم، ورددت شعارات مناوئة للمدرب واللاعبين.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك