آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من أمام إتحاد طنجة

عاد نادي نهضة بركان اليوم بنتيجة التعادل من امام اتحاد طنجة خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وبهذه النتيجة رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 30 نقطة في المركز 11.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء والوداد على ألاضية ملعب مراكش الكبير لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وتمكن اليوم نادي سريع وادي زم من إلحاق هزيمة أخرى بشباب الريف الحسيمي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وفاز اليوم نادي يوسفية برشيد والمغرب التطواني، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز على مضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب مدينة وجدة، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الكوكب المراكشي بنظيره أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الزوار.

يشار إلى أن نادي الوداد يحتل صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 44 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *