آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. حسنية أكادير يتعثر أمام الفتح الرباطي

تعثر نادي حسنية أكادير اليوم أمام مضيفه نادي الفتح الرباطي على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وانهزم نادي حسنية أكادير بهدف دون رد سجله لا الفتح الرباطي سعد ايت الخرصة في الدقيقة 38 من عمر المباراة، فيما أضاف ادام النفاتي الهدف الثاني في الدقيقة 63، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 29 نقطة في المركز 13، فيما توقف رصيد الحسنية عند 36 نقطة في المركز الثالث.

وعاد نادي نهضة بركان اليوم بنتيجة التعادل من امام اتحاد طنجة خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وفاز أولمبيك آسفي على ضيفه الجيش الملكي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة الخامسة والعشرون من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء والوداد على ألاضية ملعب مراكش الكبير لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

وتمكن نادي سريع وادي زم من إلحاق هزيمة أخرى بشباب الريف الحسيمي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وفاز اليوم نادي يوسفية برشيد والمغرب التطواني، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز على مضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب مدينة وجدة، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الكوكب المراكشي بنظيره أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الزوار.

يشار إلى أن نادي الوداد يحتل صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 44 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *