آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البنزرتي وكارتيرون يعلنان تشكيلة الوداد والرجاء لمباراة الديربي

أعلن المدربان التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، والفرنسي كارثيرون مدرب الرجاء البيضاوي عن التشكيلة الرسمية التي سيخوضان بها مباراة الديربي لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

المستضيف نادي الوداد دخل المباراة بكل من رضا التكناوتي في حراسة المرمي، فيما باقي الأسماء، عبد اللطيف نوصير، محمد نهيريّ، الشيخ كومارا، أشرف داري، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، بديع أووك، ميشيل باباتوندي، زوهير المترجي.

فيما دخل الضيف الرجاء البيضاوي المباراة بكل من أنس  الزنيتي في حراسة المرمى، باقي الأسماء عمر بوطيب، فابريس نغا، بدر بانون، سند الورفلي، زكرياء الوردي، عبد الرحيم الشاكير، أيوب ناناح، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، زكرياء حدراف.

وستعرف غياب اللاعب إسماعيل الحداد من جهة الوداد بسب الإصابة خلال مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ومحمد أوناجم خلال مواجهة حسنية أكادير بالدوري المغربي.

وسيغيب عن مباراة الديربي من جهة الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي بعد تعرضه للإصابة خلال نهائي السوبر الإفريقي لكرة القدم، الذي توج به نادي الرجاء بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي.

يشار إلى أنه يحتل نادي الوداد صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *