أدب وفنون

سميرة سعيد تتحدث عن اعتزالها وتقول رأيها في “موازين”

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد إنها تتمنى الغناء على المسارح المغربية، وكذا بالمهرجانات الدولية التي يتم تنظيمها بالمغرب مثل موازين، بشرط أن أن تكون العقود غير مجحفة.

وأكدت سميرة خلال الندوة الصحافية التي أقيمت في الدار البيضاء بمناسبة جولاتها الثلاث المقامة في الأيام القادمة بكل من مدن الدار البيضاء الجديدة وطنجة -أكدت- أنها كانت ستشارك في مهرجان موازين في السنة الماضية لكنها لم تتفق مع إدارته على بنود العقد وتم إلغاء غنائها على مسرحه.

وعن غنائها رفقة الفنانين المغاربة، قالت سميرة للعمق “الآن أستعد لاصدار ديو غنائي مع رضوان الاسمر سأظهر فيها بشكل مختلف تماما عن باقي الأعمال، أما لمياء الزايدي فأتمنى الغناء معها إذا قبلت بذلك”.

وعن إمكانية اعتزالها التي راجت في آخر فترة شددت الفنانة على أن “الفكرة راجت خلال السنوات الماضية، لكنها عدلت عن قرارها وقررت الاستمرار في مسيرتها إلى حين اقتناعها بالموضوع خلال السنوات الماضية”.

وعلقت الفنانة نفسها على الغناء مع المغنيين الجزائري قادر الجابوني والمغربي إيهاب أمير: “لا أعرفه لانني متخلفة قليلا في الجانب الثقافي، ولم أسمع عنه من قبل” وأضافت “كنت أنوي الغناء مع إيهاب أمير وقدمت له دعوة للقدوم لمصر قصد إنجاز للعمل، إلا أن رهبته من هذه المبادرة دفعته لعدول عن قرار الغناء معي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *